Build Daily

August 12, 2017 18:06

الحشرات في الحمام : كيفية التخلص منها ، والأسباب والوقاية

حريش في الحمام
  • النمل
  • قذى
  • الصراصير
  • البعوض
  • قمل غابات
  • الفضية
  • مئويات الأقدام
  • أسبابها
  • طرق
  • التعامل أساليب
  • الوقائية ينبغي

الحماميكون معقل الصحة والنظافة في المنزل.حيث يأخذ أفراد الأسرة العلاجات المائية المختلفة هنا، وكقاعدة عامة، فإنه أبقى معظم المنظفات.ومع ذلك، الهواء الرطب وعدم وجود تهوية الغرفة يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من الحشرات في الحمام، والتي تعد واحدة من أكثر العلامات وضوحا من ظروف غير صحية في الغرفة.خلافا للاعتقاد السائد، قد تكون واجهت هذه المشكلة ليس فقط لسكان دول الجنوب الساخنة، ولكن أيضا لسكان المنطقة الأوروبية.إذا اجتمع بشكل غير متوقع نفس المشكلة في مكافحة الحشرات سيساعد مقالنا.أنواع

الحشرات في الحمام

قبل الترشح للوسيلة للسيطرة على الحشرات، فمن الضروري تحديد أي نوع من الحشرات واجهتك.كما يقول المثل، ويجب أن يعرف العدو في شخص.لذلك، وفيما يلي قائمة من تلك الحشرات التي يمكن أن تعيش في منزلك.

النمل

تعلم كيف تبدو مثل النمل، وأعتقد أن هناك حاجة لاجراء محادثات. على عكس النمل العادية، التي تعيش في الطبيعة، الحيوانات الأليفة النمل لها لون أحمر وحجم أمر من حجم أصغر من نظرائهم البرية. إذا وجدت نفسك في الحمام النمل وحيد - انها ليست مدعاة للقلق.كنت قد جلبت عن غير قصد إلى الشوارع على الملابس أو الأحذية، أو كان في المنزل مع الغذاء.ومع ذلك، إذا كنت تأتي عبر النمل العين في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية، هل من المرجح أن يكون صراعا طويلا وجديا معهم.

ما يمكن جذب النمل في الحمام؟ كنت قد نسيت بعض الطعام أو بقايا الطعام في الحمام، أو غسل هنا بعض الفاكهة أو التوت، وبعضها قد سقط في مكان ما، والآن يجذب الحشرات مع رائحة لها.يمكن تعيين الخيارات.

النمل البرية

إذا وجدت النمل في الحمام تحتاج أولا إلى تحديد أماكن ظهور النمل.لهذا ختم كل الشقوق التي من خلالها النمل من الزحف إلى الحمام من الشارع.إذا كنت تعيش في مبنى سكني، تسأل الجيران إذا كانوا قد واجه نفس المشكلة.إذا كنت تحصل على رد ايجابي، كما تعلمون - أنت وحدك مع هذه الآفة لم تعد مواجهة الموقف.يمكن أن النمل

بناء شبكات كاملة من عدة anthills مترابطة.وهم قادرون على استعادة بسرعة أعدادهم، حتى إذا كان سيتم تدمير واحدة من النمل تماما.ولذلك، ينبغي أن يتم القتال مع النمل في مبنى سكني من وسط لآخر لتنظيف جميع مراكز توزيعها.

النمل المنزلية

قذى

قذى - واحدة من أكثر الحشرات مذهلة. تظهر هذه الآفات تحلق صغيرة كما لو كان من العدم وتختفي في أي مكان وعليك سوى التخلص من التركيز على توزيعها.تؤخذ

البعوض الموقع في الحمام؟ الجميع يعرف أنه إذا ترك في مكان ما في المطبخ أو في غرفة عض التفاحة، بضع ساعات سوف ترتفع أكثر من قطيع صغير من البراغيش.هذا مهم بشكل خاص خلال أشهر الصيف الحارة، عندما تفسد المنتجات دون التبريد بناء على أمر من حجم أسرع.ومع ذلك، حيث تأخذ البراغيش في الحمام؟

ذبابة الفاكهة - ذبابة الفاكهة

لا تذكر أي من المنتجات في الحمام كان أي مؤخرا أن يغسل؟هل يغسل التفاح جلبت من الحديقة، أو غسل وقطع البطيخ، وبذلك الضيوف.إذا ظلت جزيئات الطعام في الحمام لم يكن تم تنظيف في، في وقت قصير الضيوف الانتظار، لأن الدافئ، الهواء الرطب في الحمام يسرع عمليات الاضمحلال، ويعتبر أرضا خصبة مثالية لالبراغيش.

البعوض الصرف الصحي

الصراصير

الآن الصراصير منزل لها نادرا حيث ستتمكن من الوفاء به.سنوات طويلة من النضال الرجل مع هذه الحشرات دمر بالكامل تقريبا سكانها في المدن الكبيرة.وجود العديد من المواد الكيميائية لمكافحتها يسمح izbitsya من الصراصير في وقت قصير ودون صعوبة كبيرة جدا.

صرصور الأحمر

لماذا تظهر الصراصير في الحمام؟على الصراصير الخاصة بهم في شقة حيث تراقب عن كثب النقاء، لن تظهر.ويمكن أن الزحف لك فقط من الجيران الذين هم أقل دقيقا في مسائل النظافة.منذ نظام التهوية في الحمام من منزل، وكقاعدة عامة، وبصفة عامة، كان لسفرها الآفات البلين. ولذلك، باستخدام أساليب النضال ضد الحشرات من الضروري ألا تنسى أن التعامل معها وشبكات التهوية في الحمام.

خنفساء سوداء

البعوض

في صيف البعوض لا يمكن إخفاء أي مكان.عادة، في الحمام، وأنها تقع من خلال نافذة مفتوحة أو من خلال أنبوب تنفيس.ومع ذلك، إذا كنت تعيش في الطابق الأرضي والطابق السفلي تقع تحت لك، والبعوض قد تتسرب بشكل جيد في شقتك من خلال الشقوق في الأرض.حقيقة أن البعوض يفضل غرفة مظلمة ورطبة، لذلك الحمام - المكان المثالي بالنسبة لهم. تخلص من البعوض هو بسيط جدا.قمل غابات

بعوض

قمل غابات

يمكنك أن يجتمع في الغالب إلا في الحمام، على النقيض من الغرف الأخرى في المنزل. وكما يوحي الاسم، تم العثور على قمل غابات حيث الرطب. إذا كنت من أي وقت مضى لم أر منهم، أول لقاء مع الدخيل في الحمام يمكن أن يكون بمثابة الصدمة بالنسبة لك.صغيرة، غير سارة، والآفات رمادي مزرق مع محدب تتحرك جيئة سريع للغاية.يمكن رصدهما يكون إلا في الثواني القليلة الأولى بعد إدخال حمام وأشعل الضوء.وبمجرد أن تختفي تحت الحمام أو الحوض، وليس جزءا لا يتجزأ من طبقات بين البلاط على الأرض وعلى الجدران، الخ طباعة هذه الحشرات أمر صعب، لكنه ممكن. كيف؟وسوف تناقش هذا أدناه.

قمل الخشب

الفضية

أكثر غير سارة للنظر في الحشرات - والفضي. خلافا لقمل الخشب، لديهم هيئة ممدود والساقين القصيره.وتقع الأمامية والخلفية الهوائيات الخاصة بهم.هم أكثر من ذلك بقليل قمل غابات، ولكن الانتقال بنفس السرعة، وذلك للقبض وقتل خلق البشعة صعبة للغاية.فهي غير مؤذية تماما للإنسان. منذ الفضي تأكل المنتجات التي تحتوي على النشا والسكريات، وأقصى ما يمكن أن تفسد - ورقة مبللة أو ورق الحائط في حمامك. ولكن للعيش في حي مع هذه المخلوقات لا تريد.

اقرأ المزيد في مقالنا حول كيفية التخلص من حشرة السمك الفضي.

الفضي

مئويات الأقدام

التقريب خارج قائمة من الحشرات الأكثر مثيرة للاشمئزاز التي يمكن العثور عليها في الحمام وأم أربع وأربعين.لقاء معهم ليس من الواضح لضعاف القلب.على الرغم من أنه يعتقد أن مئويات يمكن أن تضر بصحة الإنسان، مما تسبب تهيج الجلد، وبالنسبة للجزء الاكبر هذه المخلوقات لا تشكل أي خطر على صحة الإنسان.ولكن على مرأى من كل منهم نفسه لا يوحي بالثقة فيه.عادة، في حد ذاتها لا تظهر.حقيقة

أن مئويات تتغذى على الحشرات الصغيرة الأخرى، لذلك يجب عليك أولا إنشاء أو البراغيش قمل غابات، التي سيستفيدون منها للطعام، وبعد ذلك لتظهر وأم أربعة وأربعين.

الدودة الألفية

قضاياها

أسباب الحشرات في الحمام يمكن تقسيمها إلى مجموعتين: مجموعة

  • الأولى - هي الظروف الخارجية.يمكن أن تظهر الحشرات في مناطق أخرى من الشقة، وتتحرك فقط مع الزمن في الحمام.انهم كانوا قادرين على الزحف أو تطير بك من خلال أنبوب الهواء وفجوة من الطابق السفلي أو من الجيران أو فقط من الشارع.يسبب
  • أيضا قد تكون داخلية. هذا هو المكان الذي الموقد هو انتشار الحشرات مباشرة في الحمام الخاص بك، وهناك تشكلت بسبب المناخ غير صحيح.هناك سببان رئيسيان: سوء الصرف الصحي والرطوبة العالية.بعد تحديد سبب من الحشرات، وسوف يكون من الأسهل للتعامل معها.
الحشرات من التهوية في الحمام
طرق

التعامل

النظر في الأساليب الأكثر فعالية للتخلص من هذه الحشرات.

النمل

طرق

التعامل مع النمل يعتمد على مدى الأسى الوضع في الوقت الراهن.إذا كنت وجيرانكم في منزل تنتشر فيها النمل، وبالتالي فإن هذه الحشرات قد نجحت في إنشاء شبكة من anthills في جميع أنحاء المنزل.في هذه الحالة فمن الأفضل استشارة مكافحة الآفات المتخصصة.لجئت فريق القوارض، والتي في وقت واحد وسوف يخلصك من هذه الآفة.

السم للنمل

إذا كان الوضع لا يرثى لها، وكنت تبحث للتعامل مع النمل في المنزل، ويمكن أن تساعد الرش بالمبيدات الحشرية والمواد الهلامية الخاصة والغبار وأقلام الرصاص لمكافحة هذه الحشرات.ومن بين الوسائل الشعبية لمكافحة النمل هي الخميرة الأكثر شعبية، وحمض البوريك، ودقيق الذرة.ومع ذلك، هذه الأدوات غير فعالة وأكثر ملائمة للمباني غير السكنية أو نادرا ما زار.

قذى

للتخلص من القمل، فمن الضروري أولا أن يجد والقضاء على سبب ظهورها.هل تنظيف شامل للحمام مع مبيض.تحديد أين يمكن أن البعوض تتخذ.بعد التنظيف، ويمكنك التخلص من تلك الأفراد التي ظهرت بالفعل في الحمام، وذلك باستخدام مواد كيميائية قوية، مثل ديكلوروفوس.

ومع ذلك، إذا كنت خائفا مما يضر بصحة ذويهم أو أبنائهم، فمن الأفضل استخدام وسائل أقل دراماتيكية - بانشاء فخ:

  • في الجزء السفلي من البنوك وضع قطعة من الفاكهة أو الخضروات.
  • قمة مجموعة قمع مصنوعة من الورق مع العنق الضيق.والبراغيش داخل تطير، ولكن للحصول عليها مرة أخرى ليس تحت قوة.
  • في اليوم التالي، مجرد رمي في فخ القمامة.

الصراصير

لمنع الصراصير دخول الشقة عن طريق أنابيب التهوية، والتهوية ويجب تشديد بحزم جوتا الحماية اللازمة تعامل مع المواد الكيميائية لمكافحة الصراصير.

بقية وسائل مكافحة الصراصير هي نفسها في كل مكان - وهذا هو أقلام مختلفة، والهلام وغيرها من السموم للحشرات.طرق

يعني للسيطرة على الصراصير

البعوض

للتخلص من البعوض في الحمام لا يختلف عن مكافحة هذه الحشرات في المناطق الأخرى.استخدام تبخير الخاصة ويجيش لوحة من البعوض، أو شراء فخ خاص للبعوض.

قمل غابات

الوسيلة الرئيسية لمكافحة قمل غابات - هو الوقاية.إبقاء الحمام، على الفور إزالة الأوساخ والعفن، والقضاء على تسرب الأنابيب وضمان التهوية المناسبة.

إذا كنت لا تزال منزعجة الحشرات، وأول ما ينفذ التنظيف الرطب دقيق للمبنى.ثم تهوية جدار الحمام والعملية الكيميائية لمكافحة قمل غابات، والتي يمكنك شراء في متجر متخصص.

اقرأ المزيد في مقالنا حول كيفية التخلص من قمل غابات.

المطهر ضد الحشرات

الفضية

عادة، هذه الحشرات النادرة.إذا كنت تقتل الفضية واحد، ثم على الأرجح هذا هو الاتصال الخاصة بك مع هذا النوع من الحشرات يتوقف.

إذا فجأة سوف تجد في الحمام العديد من ممثلي الفضية، استخدم أي طارد البعوض المتاحة.

حريش

هذه الحشرات مغرمون جدا من الاختباء في الشقوق الأرضية الخشبية، لذلك واحدة من السبل الممكنة للتعامل معهم هو استخدام المصطكي التقليدية النيابة العامة على الأرض.

في المتاجر المتخصصة ببيع أدوات خاصة للتعامل مع مئويات.لكن، وكما تبين الممارسة، وسائل لمكافحة الصراصير والديدان هي فعالة جدا.

مكافحة الآفات المهنية

الأساليب الوقائية

لحماية نفسك من ظهور الحشرات في المستقبل، واستخدام النصائح غير معقدة:

  • بعناية إنهاء جميع الشقوق والثقوب في الحمام، حيث يمكنك النزولالضيوف غير متوقعة.
  • تركيب تهوية إضافية في الغرفة، إذا كنت تشعر أن نظام التهوية القياسية لا تقوم بعملها بشكل صحيح.
  • علاج مرافق الحمام المكلورة بانتظام.
  • إصلاح جميع أنابيب في الحمام وختم لهم بشكل آمن.
  • متابعة النظافة - علاج بانتظام أدوية مضادة للجراثيم المنظفات، وليس فقط الجدران وأرضية الحمام، ولكن أيضا السباكة والعناصر الداخلية وضعت فيه.
  • جففي كل الجرار مع الشامبو، جل الاستحمام، الكريمات، الخبعد الاستعمال.
  • تجف تماما المناشف بعد الاستعمال.
  • الحفاظ على غرفة بأقل قدر ممكن المكثفات توافدوا.
  • إذا كان يحتوي الحمام على النافذة، كلما كان ذلك ممكنا غرفة تهوية ومحاولة للوصول الى ذلك قدر المستطاع لأشعة الشمس الطبيعية.
التنظيف المنتظم في الحمام
التهويه في الحمام
رف منشفة ساخنة في الحمام