Build Daily

حمام

August 12, 2017 18:06

حمام شفاف: في تصميم بالوعة الحمام

حمام شفاف
  • الايجابيات
  • السكن
  • أنواع
  • سلبيات
  • بالاشتراك مع قذيفة شفافة
  • التصميم الأصلي: ارتفاع أسهم حمام كوب

في تاريخ الدول الأوروبية، والبدء في تحقيق كل "سحر"الذين يعيشون في القرن ال21.كان كل البلاط الملكي في فرنسا، والعديد من البلدان الأوروبية الأخرى، فهم قليل من النظافة الشخصية، وعلى الرغم من كل الفخامة والأبهة "عظيم ستايل" فرساي عهد لويس 14. غسل السيدات المحكمة الخاصة في الجسم يتم إلا في الحالات الأكثر تميزا، على سبيل المثال، قبل الزفاف.في هذه الأيام، هذه الطقوس اليومية في كثير من الأحيان ليس فقط صحية، ولكن أيضا على الطابع الجمالي.وهذا هو السبب المصممين الحديث بشكل مستمر في البحث عن أفكار جديدة لإنشاء الحمام الداخلي الفردي.

واحدة من أحدث الاتجاهات في الألفية الجديدة تماما حمام شفافة من الزجاج، والتي تبدو عادية جدا مقارنة دينا المعتادة الحديد الزهر والاكريليك واحواض الاستحمام. هذه قطعة فريدة من الأثاث يجعل الحمام، بطريقة أو بأخرى، مستقبلية وخاصة جدا.ولكن، كما يقول المثل، كل عملة لها وجهان.النظر في إيجابيات وسلبيات هذه الاكتشافات التصميم.

حمام شفاف

الايجابيات

عندما يملأ مياه شفافة من كل جان

ب حمام، شعور مثل سطح الماء يسبح في الهواء وحده.في هذه الحالة، "نجاح باهر والتأثير!"ويضمن لك.هذا المشهد يجسد روح ويثير الخيال. الاسترخاء والمتعة الجمالية - وهما جزء لا يتجزأ من عملية الاستحواذ شفافة.من بين أمور أخرى، حمام واضح لفترة طويلة يحافظ على درجة حرارة الماء كتبته في ذلك. ويكفي أن نذكر كوب من الشاي المغلي في القطار.هو خدم دائما في الزجاج الشفاف والأوجه، لا يبدو حتى يبرد.أحواض من الزجاج لسنا خائفين من التآكل، لذلك ديمومتها هي أيضا ليست موضع شك.قوة الزجاج من الصعب أن نبالغ، لأن سمكه يختلف من 10 ملم وما فوق.

أيضا تماما حمامات شفافة، والسوق يمكن أن تجد ونماذج شفافة، ومع لوحة شفافة.

فوائد حمام شفافة
حمام مع لوحة شفافة
مزايا الحمامات شفافة

السكن

ينصح مثل قطعة مستقلة من الأثاث لدينا في مركز الفضاء المنظم.ومن الواضح أن مثل هذا البند باهظة ليست مناسبة للحمام صغير الحجم.

إذا كانت المنطقة لملء المساحة أقل من 8-10 م، هو أن ننظر إلى البدائل.وتشمل هذه حمام مجتمعة.أنواع

الموقع حمام شفاف
حيث لوضع حمام شفاف في الحمام
وضع حمام شفاف في الحمام

حمام الجامع يمكن أن يكون لها الألواح الجانبية شفافة، واحد أو أكثر.الشركات المصنعة لتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات.في بعض الأحيان، مستديرة أو مربعة النوافذ الجانبية تشبه كوى الغواصات أن شعبية بجنون مع الأطفال.هذا الحمام يمكن وضعها بأمان في الزاوية (إذا كان خيار الزاوية) أو للضغط ضد الجدار الجانبي من الغرفة، وأخذ حمام في نفس الوقت التمتع تصميمه الأصلي.

حمام جنبا إلى جنب مع الزجاج

تشكيلة مجتمعة المنتجات تشمل مختلف أشكال هندسية التنفيذ. يمكن شراء نصف دائري، بيضاوي، مستطيل، شكل مستدير قليلا وحمامات خيارات أخرى، استنادا إلى التفضيلات الشخصية. إدراج شفافة في نفوسهم، ومن المرجح أن تكون مصنوعة من الأكريليك، مما يوفر كثيرا من ميزانية الأسرة.وغالبا ما يتم تجهيزها بأجهزة الخلفية، المتلقي، أو التدليك.سعر هذا النموذج تبدأ من ألف دولار.وعلى سبيل المقارنة، الحد الأدنى لتكاليف حمام من الزجاج يتجاوز هذا الرقم خمس مرات أو أكثر.أغلى سيكلف حوض من الزجاج الملون.تتم معظم هذه النماذج لأجل.

حمام مجتمعة - الزجاج و الاكريليك
حمام مع تدرج شفافة

حمام شفاف هو عشاق الكمال أسلوب الحد الأدنى أو ذات التقنية العالية. على الرغم من أن هناك خيارات أخرى للشؤون الداخلية، حيث يمكنك استخدامه.على سبيل المثال، فإن الاتجاهات المستقبلية أو الطراز الحديث.المشجعين من الغريب حمام رائعة الباروك أو الروكوكو من الزجاج من غير المرجح أن التمتع بها.

سلبيات

تلخيصا، سلبيات حمامات شفافة يمكن التمييز تكلفتها العالية والحاجة الداخلية للموضوع في مساحة كبيرة.وبالإضافة إلى ذلك، وليس كل اتجاه الأسلوبية تصميم موقف مماثل يجد.في حين أن كل من هذه العيوب قريب.مزيج

عيوب الحمامات شفافة

مع قذيفة شفافة

ولكن، إذا حمام شفاف لك حيويا من أي أسباب، فمن المنطقي للحفاظ على التوازن في الزخرفة من بقية مساحة الغرفة.لا تفرط في غرفة مع زخارف لا لزوم لها.لدعم المفهوم الشامل من الحمام سيساعد بالوعة الزجاج واضحة، المحرز في مفهوم متطابقة.

شفاف نموذج القشرة اليوم خصوصا في الطلب، وذلك بفضل لخلق انطباع من خفة وابتهاج.شفافة قذيفة غلاف تبدو كبيرة، لأن الزجاج المياه وهج هزلي في بقية المساحة التي تعكس الضوء.

حمام شفافة والمصارف في الحمام
حمام شفافة والمصارف في الحمام
حمام شفافة والمصارف في الحمام

التصميم الأصلي: حمام كوب

بعض المصممين تمكنوا من ترجمة الأفكار الإنسانية غامضة في هذا الداخلية يعتبر ضروريا للغاية.على سبيل المثال، وحمام، دورق المصمم البلجيكي فلور دي Crombrugghe (فلور دي Crombrugghe)، الذي لا يزال في مرحلة المفهوم. فكرة هذا الحمام هو أن يتم تطبيقه على تخطيط معين.فهو يشير إلى كمية من الماء ملء حوض الاستحمام، ولكن ليس في ليتر، والزجاجات.مثال ، كان بمثابة مقياس متدرج 10 يعني أن هناك لديها 10 زجاجات المياه البلاستيكية.هذا المفهوم، التي صممت من قبل المصمم، لفت انتباه البشرية إلى إساءة الإسراف في احتياطي المياه العذبة على كوكب الأرض التي هي صغيرة جدا.حمام الرعاية

شفافة كوب حمام

يعتمد على موادها.حول رعاية الحمام الزجاج، وقراءة في مقال آخر.

وعلى أية حال، مع معالجة المياه في الحمام الفضاء الجمالي نظمت بشكل صحيح دائما أجمل بكثير وأكثر متعة!

حمام شفاف