Build Daily

حمام

August 12, 2017 18:06

انزلاق الشاشة حمام : الأنواع ، مع الصور ، وإيجابيات والأفكار

انزلاق الشاشة للحمام
  • فوائد
  • تصنيع المواد
  • تركيب خيارات
  • الأحجام القياسية
  • رفوف الحمام تحت
  • أفكار التصميم

كيفية جعل الحمام الخاص بك من المألوف بشكل أنيق وأصلي؟شاشات حمام - هنا هو الحل لهذه المشكلة.انها مثل الكرز على رأس الكعكة - لمسة نهائية، والتي بدونها يبدو كما لو كان هناك شيء مفقود.تفوت هذه اللحظة، والداخلية بالفعل فارغة، وإضافة - سوف التألق مع الألوان الجديدة.وبالإضافة إلى ذلك، سياج يخفي جميع الاتصالات العيوب وحمام ويسمح لك لوضع التفاصيل اللازمة.فإنه ليس من المستغرب أن هذه التصاميم تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الجمال والأناقة.

شاشة حمام مع انزلاق

فوائد

ما هي الفوائد يكون للشعب لشراء شاشات للحمام؟أحيانا الشيء جمالية في المظهر، ولكن مريح جدا للاستخدام، وأحيانا العكس بالعكس - هو عملي، ولكن لم يجذب الانتباه خصوصا.

كانت هذه التصاميم لا تقتصر على قياس واحد.النوعية والمظهر - أنها تجمع بين كل من الفوائد.ارضاء لمتانته وقوته ومتانة، وفي نفس الوقت أنه من المستحيل أن تقاوم وفرة من الألوان المتاحة، وشاشات الأنماط.الزيتون، كستنائي، أبيض، كريم، وتقليد الخشب - لهذا الخيار هو خطيئة لا لالتقاط أي شيء يناسب تماما في تصميم الحمام
الخاص بك.وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من المستحيل عدم ملاحظة أسعار معقولة.ماذا يمكن أن يكون أكثر ربحية من بأسعار في متناول الجميع للحصول على منتج قسط؟المواد
الشاشة جنبا إلى جنب مع أثاث الحمام

تصنيع

الأسعار قد تختلف بناء على المواد التي اخترتها.الذي الظل، أو المواد نمط لاختيار - عملك، ولكن عند اختيار ضرورة التركيز على المقاومة للرطوبة. المواد الأكثر شيوعا المستخدمة في تصنيع شاشات هي:

  • البلاستيك.توقف معظم الناس على هذه المواد، لأنه على حد سواء دائم وبأسعار معقولة للجميع.والحرص على عدم وتطالب: كل ما هو مطلوب - تنظيفها بانتظام.وبالإضافة إلى ذلك، البقع والبقع تزول بسهولة جدا خارج، وفي حد ذاتها غير مرئية للغاية.في اتصال مع الماء البلاستيك لا تفسد ولا تفقد مظهرها الأصلي.ومع ذلك، من البلاستيك هش للغاية، لذلك أثناء عملية تحتاج إلى توخي الحذر.
  • MFD. إذا كنت تأتي إلى مسألة الحمام تسجيل غير عادية وقررت إصدار مع العناصر الخشبية، في حين أن المواد للعرض على الشاشة - خيار كبير.انها تكمل وئام جدا في نظرة شاملة، ولن يفرج عنها، واضح.وشاشة MFD مستقرة جدا وموثوق بها، طالما اجتاز العلاج اللازم، وبعد ذلك تحصل على ضمان أن الشاشة الخاصة بك وسوف تتعفن وتفسد.
  • Pleksigas. هذه المواد المعمرة هي مجموعة جيدة من جميع أنواع الأنماط، والقوام والألوان.الصورة العامة في النهاية تبدو لذيذ والمكرر.وعلاوة على ذلك، يمكنك حتى تعيين الباب معكوسة، وهو أمر غير ممكن مع غيرها من المواد.وفي اتصال مع الماء ليس لديها أي مشاكل - ضمان مئة في المئة من مواد مضادة للماء.ولكن القوة الخاصة ليست ضرورية لحساب.
  • اللوح.الخيار الميزانية، والتي لا تزال يسر مع مجموعة متنوعة من الخيارات.يمكنك التقاط تحته أو أنماط الرسم ويمكن أن تتوقف على نسخة SYA أحادي - والأمر متروك لك.هذه المواد غطت بالضرورة مع فيلم خاص، لذلك لا يفسد عند تعرضها للماء.ولكن الضمانات الكاملة لهذه التغطية لا، لا يزال على اتصال مع المواد المياه يمكن أن يفقد الشكل.
  • زجاجي. الحل ميزانية جيدة.هذه الأبواب ليست خائفة من المياه، يمكنك اختيار أي لون من زجاج شبكي، وتزيينها ملصقات أو ديكور فيلم ذاتية اللصق.
شاشة بلاستيكية
انزلاق الشاشة MDF
انزلاق شاشات حمام مصنوع من الزجاج
انزلاق الشاشة ل مرآة الحمام
انزلاق شاشات حمام مع فيلم الزخرفية واقية

تركيب خيارات

شاشة وضع للحمام الذي يعتمد على تصميم نموذج:

  • لصم. إنشاء مثل هذه البنية، يجب أن نعرف أنه في حالة إصلاح سوف تضطر إلى تغيير الشاشة بأكملها، كما سيتم مسمر بحزم إلى الحمام.تنظيف الأرض تحت هذه الشاشة - انها ليست سهلة.نعم، وتركيب مهمة طويلة وصعبة جدا.يتوقف
  • الباب .مثل هذا الهيكل يمكن أن تجعل من تلقاء نفسها، للعثور على قطع الصحيح وإرفاقه مع الحلقات لتصميم مشترك.
  • مع أبواب منزلقة. الأول هو التعريف على شكل W، ومن ثم تحتاج إلى العثور على لوحتين من شأنها أن تتداخل.فقط لا ننسى أن نعلق على أبواب قوية جدا ومقابض دائمة.
  • ازالته تماما.
  • مع جانبية قابلة للسحب.

إذا كنت الخوض في موضوع تركيب أبواب، هي التي شنت أنهم عادة على:

  • إطار من البلاستيك. معظم الميزانية ولكن في الوقت نفسه خيار دائم والجمالية.لفترة طويلة سوف تحتفظ مظهرها جذاب.يمكنك اختيار لوحة الألوان ترضيك.ولعل العيب الوحيد هو قوة مشكوك فيها - عندما ضربت كسر بسهولة جدا.
  • هيكل من الألومنيوم .مقاومة للرطوبة وخيار قوي جدا.ومع ذلك، في كثير من الأحيان، وعلى مرأى من يساره بكثير مما هو مرغوب فيه، والطلاء الذي يغطي قد تقشر مع مرور الوقت.
  • بكرات .هذا الحل هو لعشاق حقيقية من الجماليات.يبدو الأصلي للغاية وغير عادية.والحقيقة هي اذا كنت اتخاذ قرار بشأن هذا الخيار، ثم تكون على استعداد لاستثمار ما يكفي من المال، كما يقول المثل - الجمال والراحة احتياجات الضحايا.وتتكون هذه النماذج لأجل فقط.
انزلاق الشاشة هيكل من الألومنيوم
انزلاق شاشات حمام إلى الإطار من يمول

الأحجام القياسية

ومن المهم اختيار الحجم المناسب من الشاشة، لذلك لم يكن لديك شيء لإضافة أو قطع.أحجام ستاندرد هي في الأساس:

  • العرض - 1500 مم.و 1700 ملم.
  • ارتفاع
  • - 520 ملم.لا ننسى أن ارتفاع يتم ضبط لكل الحمام مع مساعدة من الساقين، والتي تم تضمينها في التصميم.
الشاشة القياسية للحمام
انزلاق الشاشة الحمام لمدة غير المتماثلة

حمام رفوف تحت

أي شيء يمكن العثور عليها ليس فقط الجمالية، ولكن أيضا في التطبيق العملي.لماذا لا يتم تخزينها في مساحة تحت حمام، شاشة مسيجة، كل شيء: الشامبو ومناشف والمستحضرات، والمماسح والمواد الكيميائية المنزلية.للقيام بذلك، يمكنك تثبيت الرفوف في واحدة من قسم أرجوحة من الشاشة.وتقدم في الفضاء تحت منظمات الحمام - صناديق واسعة وعميقة في التي تناسب كل التفاصيل.لذلك سوف توفير مساحة في الحمام في النظام وسوف كل ما تحتاجه يكون مكانها، وسوف يكون دائما في متناول اليد.

شاشة للحمام مع رفوف

تصميم أفكار

ما لم يأت مع المصممين لجعل الناس الابتكارات سعيدة من التصميم الأصلي.أولا، سوف تجد بسهولة شاشة من أي لون، سواء الباستيل مشرق أو صامت.مع هذا الخيار، سوف تقوم بإنشاء تصميم متناغم في غرفة الحمام.ثانيا، سوف تجد الشاشات التي يبدو أنها تشبه مجموعة متنوعة من المواد الطبيعية، مثل الخشب والحجر، والجلود.

انزلاق الشاشة الزخرفية للحمام

خيار أنيق آخر هو الحمام مع البلاط مشرق oblitsevat مع أنماط غير عادية، وفقا لنمط محدد لتزيين الشاشة تحت الحمام، ويمكن أن يتم ذلك بمساعدة من فيلم ذاتية اللصق.بجرأة، جذاب، ولكن من المألوف جدا وجميلة.لم يتم إيقاف هذا التقدم.يمكنك شراء تصميم مع الخلفية.ولكم أن تتخيلوا كيف سيبدو رائع عائم فوق حمام الطابق.

انزلاق الشاشة مع ضوء خلفي للحمام

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك طلب مجموعة متنوعة من الأنماط، جميلة وأنيقة الفسيفساء القرميد: الحيوانات، الزهور، مجردة - كل ما تريد.أو حتى طباعة الصور المفضلة لديك.شاشات حمام

انزلاق الشاشة الزخرفية للحمام

- أمرا لا غنى عنه، والتي لفترة طويلة وسوف فرحة لك مع نوعية والجمال.تثبيته وسوف أي غرفة التألق بألوان مشرقة جديدة وأن تتحول!الشيء الرئيسي - بكفاءة وبشكل صحيح إعداده، وإذا كان في شك، من الأفضل أن تتحول إلى المهنيين.